الرائد نت
مجلة الرائدنبض العراقوكالات تنقل عن الإعلام الدنماركي: وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي متحايل على قانون الرعاية الاجتماعية
jhkjg0000jh-2

وكالات تنقل عن الإعلام الدنماركي: وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي متحايل على قانون الرعاية الاجتماعية

 

 

نقلت مواقع أنترنت عن القناة الرسمية الدنماركية قولها أن “عدنان الأسدي الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية العراقية -ويحمل الجنسية الدنماركية- يتقاضى راتباً يعادل الملايين من الكرونات الدنماركية سنوياً لقاء منصبه في العراق”.

وتابعت القناة مؤكدةً أن زوجة الأسدي “مازلت مقيمة في الدنمارك مع أطفاله الثلاثة تتلقى راتب الاعانة الاجتماعية للعاطلين عن العمل مع مساعدة السكن الاجتماعي”.

ونقلت عن المسوؤل الدنماركي بيتر مولر رئيس وحدة الرقابة وهو الخبير في قضايا الغش والاحتيال على قانون الرعاية الاجتماعية قوله بأنه “يشعر بصدمة كبيرة إزاء هذه القضية لمسؤول بهذا المستوى”.

وقال مولر أنه “يجب أن يتم إقامة دعوى قضائية عاجلة و إجراء التحقيق الفوري من قبل السلطات الدنماركية”.

وترصد المخابرات الدنماركية حالياً السيولة المالية الهائلة التي تسربت إلى عائلته بعد تعيينه في العراق بهذا المنصب الرفيع رغم شهادته الدراسية المتواضعة، والتي ترافقت مع شراء عائلته لعقارات وفلل باهظة الثمن في أنحاء الدنمارك.

ويثير مراقبون العديد من علامات الإستفهام على وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي بسبب ضعف خلفيته العلمية وعدم تناسبها مع المنصب الذي يشغله.

اترك رد

فيديو

مؤسسة الرائد الثقافية

الرائد نت
موسوعة إليكترونيّة شاملة ومحدّثة بطريقة تغني الزائر بكافة المعلومات المرتبطة بالواقع العراقي

تواصل معنا

تواصل مع مؤسسة الرائد الثقافية

العراق - بغداد

+9647801988624 +9647707596529

info@alraeed.net

العودة الى الاعلى