الرائد نت
أسرة وطفلمجلة الرائدمن الاعجاز العلمي .. اكتشاف قطرة للعين عبر القرآن الكريم
gyjgjhj

من الاعجاز العلمي .. اكتشاف قطرة للعين عبر القرآن الكريم

 

هناك علاقة بين الحزن وبين الإصابة بالمياه البيضاء، حيث إن الحزن يسبب زيادة هورمون (الأدرينالين)، وهو يعد مضاداً لهورمون (الأنسولين)، وبالتالي فإن الحزن الشديد أو الفرح الشديد يسبب زيادة مستمرة في هورمون (الأدرينالين) الذي يسبب بدوره زيادة سكر الدم وهو أحد مسببات العتامة، هذا فضلاً عن تزامن الحزن مع البكاء.

ولقد وجد العلماء أول بصيص أمل في سورة يوسف (وَتَوَلَّى عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَى عَلَى يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ)، سورة يوسف: الآية (84)، وكان ما فعله يوسف (عليه السلام): (اذْهَبُواْ بِقَمِيصِي هَـذَا فَأَلْقُوهُ عَلَى وَجْهِ أَبِي يَأْتِ بَصِيرًا وَأْتُونِي بِأَهْلِكُمْ أَجْمَعِينَ)، سورة يوسف: الآية: (93)، فكانت النتيجة (فَلَمَّا أَن جَاء الْبَشِيرُ أَلْقَاهُ عَلَى وَجْهِهِ فَارْتَدَّ بَصِيرًا قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ مِنَ اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ)، سورة يوسف: الآية (96).

وبعد تفكير العلماء لم يجدوا سوى العرق، فأخذوا في البحث في مكوناته، إذ اخذوا العدسة المستخرجة من العين بالعملية الجراحية التقليدية وتم نقعها في العرق فوجدوا أنها تحدث حالة من الشفافية التدريجية لهذه العدسة المعتمة.

ومن مكونات العرق الأساسية وهي مركب من مركبات (البولينا الجوالدين) والتي أحضرت كيميائياً، وقد سجلت النتائج التي أجريت على (250) متطوعاً زوال البياض ورجوع الإبصار في أكثر من (90%) من الحالات .

وثبت بالتجريب أن وضع هذه القطرة مرتين يومياً لمدة أسبوعين يزيل هذا البياض ويحسّن من الإبصار، كما يلاحظ الناظر إلى الشخص الذي يعاني من البياض في القرنية وجود هذا البياض في المنطقة السوداء أو العسلية أو الخضراء وعند وضع القطرة تعود الأمور إلى ما كانت عليه.

وقد اشترط مكتشف هذه القطرة على الشركة التي تقوم بتصنيع الدواء أن تشير بأنه دواء قرآني، وهذا يشعر المسلم بعظمة وشموخ القرآن الكريم.

اترك رد

فيديو

مؤسسة الرائد الثقافية

الرائد نت
موسوعة إليكترونيّة شاملة ومحدّثة بطريقة تغني الزائر بكافة المعلومات المرتبطة بالواقع العراقي

تواصل معنا

تواصل مع مؤسسة الرائد الثقافية

العراق - بغداد

+9647801988624 +9647707596529

info@alraeed.net

العودة الى الاعلى