الرائد نت
أسرة وطفلمجلة الرائدمشكلة .. كيف تتعايشين مع أبناء زوجك؟
kjhghjkllkjg

مشكلة .. كيف تتعايشين مع أبناء زوجك؟

 

بت لا  اطيق العيش مع عائلة زوجي فهم لا يحترموني ولا يقدروني ويتآمرون علي، وزوجي لا يسمع لي فلغة الكلام بيننا مقطوعة تماماً لأنني كلما أريد أن أفاتحه بهذا الموضع يصبح عصبي، هو يعلم جيداً أن أولاده مخطئين ولكنه لا يتكلم معهم ولا يقبل مناقشة تقصيرهم أو سوء عملهم، أصبحت حياتي معهم جحيم، حتى أنني أفكر أحيانا بطلب الطلاق منه للخلاص مما أنا فيه…. مريم

عزيزتي مريم احيّي فيك صبرك على الظروف التي تمرين بها، لكن صدقيني ليس الحل بالطلاق، فهناك مشاكل كثير ستخرج لك بعد الطلاق لا قدر الله، أولاد زوجك سيكبرون وسيخرجون من حياته، وسيبقى زوجك لك وحدك فالايام تسير بسرعة، والشهور تمضي والسنين تمر، كل ما عليك سوى تقبل الوضع الذي اخترته انت بنفسك، وان تتحملي قليلا طبعهم الخشن، فانت بالنسبة لهم المنافس الذي اخذ مكان امهم ومكانهم في قلب اباهم الذي تزوجك.

وتذكّري دائماً أنه إختارك أنت وحدك من بين الكثيرات، فلا تخربي بيتك وسعادك بيدك وتكونين محط شماتة واستهزاء الأخريات، وحافظي على مكانك في قلب زوجك ولا تذكري ابناءه أمامه بسوء مهما بدر منهم، صدقيني انا على ثقة انه يتكلم معهم لكن ليس امامك.. ومن اليوم أبدأي بصفحة جديدة معه ومعهم واستعملي اسلوب التغاضي واللامبالاة وستربحين بالنهاية.

وفقك الله واسعدك وأثابك على صبرك وحلمك..

اترك رد

فيديو

مؤسسة الرائد الثقافية

الرائد نت
موسوعة إليكترونيّة شاملة ومحدّثة بطريقة تغني الزائر بكافة المعلومات المرتبطة بالواقع العراقي

تواصل معنا

تواصل مع مؤسسة الرائد الثقافية

العراق - بغداد

+9647801988624 +9647707596529

info@alraeed.net

العودة الى الاعلى