الرائد نت
عين على العالممجلة الرائدإيران تستغل مسابقات القرآن لنشر فكرها
iran1

إيران تستغل مسابقات القرآن لنشر فكرها

 

كشف عضو في لجنة التحكيم لمسابقة القرآن الكريم التي تقام سنوياً في إيران بأن المسابقة لم تعد من أجل القرآن الكريم وإنما كانت من أجل التشيّع والدعوة إليه.

وقال عضو لجنة التحكيم في مسابقة القران بأن ” الأصل الأول الذي عقدت له هذه المسابقة لم يكن من أجل المسابقة ذاتها بل كان وبكل صراحة من أجل محاربة أهل السنة والدعوة إلى التشيع”، مشيراً إلى أن ” المستهدف في هذه المسابقة العشرات من الطلاب الوافدين على المسابقة لتمثيل بلدانهم خاصة القادمين من أفريقيا”.

وأضاف عضو لجنة التحكيم الدكتور كمال قدة الجزائري بأن “ممثل جامعة آل البيت ومجموعة معه يدورون على غرف الطلبة ويطرقون أبوابها ويعرضون عليهم الدراسات في ثلاث محافظات إيرانية كل من قم وطهران ومشهد، مع توفير سكن وسيارة ومنحة مالية أو إرسالهم إلى بريطانيا وألمانيا وأوربا في المراكز التابعة لهم، كما وأهدوهم حقائب مملوءة بكتب أصول الشيعة”.

جدير بالذكر أن العديد من الملاحظات أثيرت عن مسابقات حفظ القرآن الكريم التي تنظمها إيران، ود.الجزائري بتصريحه يؤكد معلومات سابقة تسرّبت عن عملية نشر المذهب الشيعي بين المشاركين في المسابقة لاسيما بين الفقراء من أفريقيا.

اترك رد

فيديو

مؤسسة الرائد الثقافية

الرائد نت
موسوعة إليكترونيّة شاملة ومحدّثة بطريقة تغني الزائر بكافة المعلومات المرتبطة بالواقع العراقي

تواصل معنا

تواصل مع مؤسسة الرائد الثقافية

العراق - بغداد

+9647801988624 +9647707596529

info@alraeed.net

العودة الى الاعلى