الرائد نت
مجلة الرائدمنوعاتنبض العراقبرنامج أعجبني .. كتاب أعجبني
rrrtrtr

برنامج أعجبني .. كتاب أعجبني

برنامج أعجبني

ليست الحضارة الإسلامية مجرد حلقة من حلقات التاريخ الإنساني وليست الإسهامات الإسلامية مجرد إضافات إلى حضارات الدنيا، ولكن واقع الأمر أن الحضارة الإسلامية قدمت النموذج الحضاري الذي يجب أن يُحتذى به العالم أجمع.. وأبرز ما في هذا النموذج أنه حقق التوازن العجيب بين علاقة الإنسان بربه وعلاقته بالبشر من حوله وكذلك علاقته بالبيئة التي يعيش فيها بكل ما تحتويه من كائنات وثروات..

إنها حضارة يتحتم على العالم معرفتها، بل أن يدرسها وما برنامج ماذا قدّم المسلمون للعالم؟ إلاً صفحة في سفر الإسلام العظيم حري بكل مشاهد أن يستوعبها وينقلها لغيره.

هذا كله يمكنكم معرفته من خلال متابعة الدكتور راغب السرجاني على قناة الرسالة الفضائية في برنامجه (ماذا قدّم المسلمون للعالم ؟)

في الأوقات الآتية :

يومياً: 12:00  بعد منتصف الليل

يعاد: يومياً

05:00  مساءً

12:00  ظهراً

————————————————–

كتاب أعجبني : عش عظيماً وانصر قضيتك

لم يتوقع العظماء الحقيقيون يوماً أن يكونوا عظماء ولم يكن هدفهم الشهرة والمال.

إنهم يؤدون دورهم المحدد في خدمة قضاياهم العظيمة.. لا يبحثون عن الأضواء ولا التصفيق والتهليل، إن أعينهم دائماً متعلقة بالهدف الكبير، بالغاية السامية يحثون الخطى نحوها، فيصنعون بدأبهم قصة مكتملة الأركان تُصبح أسطورة تتلوها الأجيال جيلاً بعد جيل..

بهذه العبارات التي وضعها الكاتب والإعلامي كريم الشاذلي تبين لنا أن هناك أناس قد ضحّوا من أجل قضيتهم فأصبحوا من خلالها عظماء.. ليوصل من خلالها رسالة إلى كل من يريد أن يحيا من أجل قضية ولكل من يريد حقاً أن تخلد ذكراه عليه أن يبدأ بترتيب حياته على أفضل وجه، بل عليه أن يضحي من أجل إعلاء كلمة الحق ليعيش عظيماً.. ويضع الكتاب بين يديك نصائح وخطوات عملية في كيفية الوصول الى القمة والعيش عظيماً وذلك في كتابه”عش عظيماًوانصرقضيتك”

اترك رد

فيديو

مؤسسة الرائد الثقافية

الرائد نت
موسوعة إليكترونيّة شاملة ومحدّثة بطريقة تغني الزائر بكافة المعلومات المرتبطة بالواقع العراقي

تواصل معنا

تواصل مع مؤسسة الرائد الثقافية

العراق - بغداد

+9647801988624 +9647707596529

info@alraeed.net

العودة الى الاعلى